منتدي عام خاص بنظم المعلومات وتقنياتها


    اخبار رياضية متنوعة 7-6-2011

    شاطر
    avatar
    therapper

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    العمر : 29
    الموقع : www.twitter.com/chrishanderson

    اخبار رياضية متنوعة 7-6-2011

    مُساهمة  therapper في الأربعاء يونيو 08, 2011 8:20 am


    كانوتي يقترب من الدوري التركي بدلاً من القطري
    أشارت تقارير صحفية إلى أن المهاجم المالي فردريك كانوتي مهاجم إشبيلية ابتعد عن الدوري القطري ليلعب مع طرابزون سبور التركي في الموسم المقبل.
    وحسب التقارير فإن اللاعب اتفق مع فريقه الإسباني على الانتقال مجاناً رغم بقاء موسم واحد على عقده ، لكن إشبيلية يريد مكافأته على الفترة الذهبية التي قضاها معه خلال سنوات طويلة.يذكر أن نادي السد القطري كان قريباً جداً من الفوز بمهاجم توتنهام السابق.

    دروجبا الجديد يعترف بحبه لتشيلسي !
    يبدو أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بات قريباً جداً من الانضمام لتشيلسي، وذلك بعد أن اعترف بحبه الشديد للنادي اللندني أثناء تواجده في المدرسة وبالتحديد وهو في امتحان دبلوم مادة العلاقات العامة والجغرافيا.وأشارت صحيفة ديلي ميل واسعة الانتشار في إنجلترا لى أن اللاعب الأسمر تم تصويره في الامتحان وهو يرتدي قبعة تشيلسي هذا بخلاف تلقيه بعض الأسئله من زملاءه بخصوص واجهته المُقبلة، حيث كانت رده أحلم باللعب في تشيلسي، وهذا يعني أن هداف الدوري البلجيكي لن يوافق على العروض الإيطالية والإسبانية التي انهالت عليه في الأيام القليلة الماضية.
    ومن جانب أخر أكد مصدر مسؤول في النادي الإنجليزي بأن مالك النادي رومان أبراموفيتش بدأ يُحضر نفسه لـلانقضاض على لوكاكو، لكن بعد أن يتخلص من صداع المدرب الجديد، حيث أفاد المصدر إلى أن الملياردير الروسي سوف يتقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه لنادي اندرلاخت نظير الحصول على خدمات دروجبا الجديد.

    باستوري يفتح الأبواب أمام تشيلسي
    فتح وكيل أعمال صانع الألعاب الأرجنتيني خافيير باستوري الأبواب أمام تشيلسي بشأن التعاقد معه هذا الصيف ، حيث كان اللاعب مصراً في الماضي على الترحيب بعملاقي اسبانيا فقط.وقال وكيل أعمال باستوري : من الواضح أن أندية كبيرة تهتم بباستوري وتشيلسي هو أحد هذه الأندية ، لكن ليس هناك أي عرض رسمي من أي كان.
    وأضاف باستوري سعيد هنا ويحب إيطاليا ، ولكن كل الخيارات مفتوحة.يذكر أن رئيس نادي باليرمو يطلب مبلغ 50 مليون يورو مقابل نجمه الأرجنتيني.

    تيفيز ينقل اثاث منزله و يغادر مانشستر
    إلتقطت عدسات مصور صحيفة ميرور البريطانية صورة لإحدى عربات شحن المنقولات ، أثناء نقلها للأثاث الخاص بمنزل الدولى الارجنتينى كارلوس تيفيز مهاجم مانشسترسيتى و الذى قرر مغادرة مدينة مانشستر امس صحيفة الميرور أكدت أن مغادرة تيفيز لمانشستر هى خطوة فى طريق مغادرته لإنجلترا بأكملها ، بعد أن أكد اللاعب أنه قرر الرحيل عن ناديه الحالى.وحاول الشيخ منصور مالك مانشسترسيتى إقناع تيفيز بالبقاء مع الفريق فى الموسم المقبل و مساندته فى دورى أبطال أوروبا ، إلا أن تيفيز أصر على الرحيل. ومن المحتمل أن يكون ريال مدريد الاسبانى هو الوجهة المقبلة لكارليتوس ، خاصة و أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الريال فى أمس الحاجة للتعاقد مع مهاجم مثل الارجنتينى.

    بنتدنر:سأرحل عن الأرسنال
    أكد المهاجم الدانماركى الدولى نيكولاس بندنتر نيته فى مغادرة ملعب الأماراتس فى الصيف الحالى بسبب فشله فى الحصول على فرصة اللعب كأساسى مع الفرنسى آرسين فنغر فى الموسم المقبل .فضل فنغر كلا من الهولندى روبين فان بيرسى و المغربى الدولى مروان الشماخ على اللاعب الدانماركى ليصرح اللاعب لموقع سبورتن الدانماركى :
    لن يتكرر الموسم الماضى , رحيلى عن الأرسنال قرار بنسبة 100 % , فكرت كثيراّ فى الأمر و أثق فى صحته .يذكر أن أندية اشبيلية الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني وميلان ويوفنتوس ولاتسيو الإيطالية مهتمة بضم المهاجم صاحب الـ 23 عاماّ و الذى يبتعد مباراتين عن الوصول لـ 100 لقاء مع الغنرز منذ انتقاله فى 2005 الماضى .

    فرناندو غاغو في طريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
    أعربت إدارة أستون فيلا الإنجليزي عن أملها في التعاقد مع لاعب خط الوسط فرناندو غاغو خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد أن أوضح اللاعب نفسه أنه في طريقه للخروج من ريال مدريد بعد موسمه الماضي المخيب للآمال.ولم يشارك غاغو (24 عاماً) مع ريال مدريد بشكلٍ منتظم بسبب تعرضه للكثير من الإصابات جنباً إلى جنب مع استبعاده من جانب المدرب جوزيه مورينيو لمستواه المتذبذب.

    نجم برشلونة الصاعد تياغو لن يذهب إلى الأرسنال
    قال اللاعب البرازيلي السابق مازينيو والد تياغو لاعب برشلونة الإسباني ان ابنه لن يرحل إلى أي مكان وسيبقى جزءاً من خطط بيب غوارديولا مدرب البرشا.وقال مازينيو: لقد رأينا الأخبار في الصحف لكني أعتقد أن تياغو جزءاً من خطط غوارديولا الموسم القادم.سيبقى ابني في برشلونة. لديه عقد ونحن قررنا الاستمرار.يتطور أداء تياغو وهو بحاجة إلى التقدم. كان هذا الموسم هاماً لكن الموسم القادم سيكون أفضل.

    ميروسلاف كلوزه إلى فالنسيا خلال أيام
    أكدت صحيفة البيلد الألمانية أن مهاجم بايرن ميونخ ميروسلاف كلوزه قد ينتقل إلى نادي فالنسيا الإسباني خلال أيام ، وذلك بعد أن أعلن مسؤولو بايرن ميونخ رحيل اللاعب ويقال أن هناك فسخ عقد سيتم بالتراضي بينهما.وكانت أندية مثل نابولي ولاتسيو وروما قد أبدت اهتمامها بأفضل مهاجم في تاريخ المنتخب الألماني في العصر الحديث ، ولكن فالنسيا دخل من أجل الفوز بخدمات النجم المعروف بقدرته على تحويل أصعب الفرص إلى أهداف.يذكر أن بايرن ميونخ تعاقد مع مهاجم شاب صاعب هو نيلس بيترسن ويقال أنه مستقبل مهاجمي الكرة الألمانية.

    تشابي ألونسو : العودة إلى ليفربول مرة أخرى ؟؟ لماذا لا
    أوضح لاعب خط الوسط الإسباني تشابي ألونسو أنه يشعر بالفخر بعد السنوات التي قضاها لاعباً في ليفربول فيما رفض استبعاد عودته إلى النادي الإنجليزي الذي فاز معه في مسابقة دوري أبطال أوروبا في عام (2005).وانتقل ألونسو إلى ريال مدريد بعد تدهور علاقته مع المدير السابق رافا بينيتيز الأمر الذي دفعه للانتقال إلى الليغا الإسبانية بمبلغ يقدر بنحو (30) مليون جنيه إسترليني في صيف عام (2009) بيد أن علاقته لا تزال جيدة مع مشجعي ليفربول.
    ورداً على سؤال حول ما إذا كان يفكر في العودة إلى فريقه السابق وقال : لماذا لا ؟؟ كرة القدم تغير الكثير من الأمور وفي هذه اللحظة أنا لا أعرف ما سيحدث ، قراري في مغادرة ليفربول كان صعباً ولكنه سيبقى في قلبي للأبد لأنني عشت معه ذكريات خاصة جداً وأنا أتمنى لهم التوفيق بقيادة المدرب كيني دالغليش.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:00 pm