منتدي سعد الطاهر لنظم المعلومات

منتدي عام خاص بنظم المعلومات وتقنياتها


    قصة حيا ةالمصارع فلاديمير كوزولوف

    شاطر
    avatar
    theviper

    المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 14/06/2010

    قصة حيا ةالمصارع فلاديمير كوزولوف

    مُساهمة  theviper في الأربعاء أبريل 13, 2011 3:34 am

    قصة حيا ةالمصارع فلاديمير كوزولوف

    أوليغ ألكساندريج برودياس (بالإنجليزية: Oleg Aleksandrovich Prudius‏) (ولد 27 أبريل 1972) مصارع محترف ويعرف بشكل أفضل باسمه في الحلبات فلاديمير كوزلوف Vladimir Kozlov وقدمه إلى شركة المصارعة العالمية الترفيهية "جف جارت" Jeff Jarrett. وعمل في التلفاز وظهر في عدة افلام


    مسيرته المهنية




    قام برودياس بعدة إنجازات بكونه بطل السامبو في الولايات المتحدة للوزن الثقيل (2005)

    في 17 يناير 2006 تم الإعلان في شركة المصارعة العالمية الترفيهية بأن برودياس قد تم تسجيله في الشركة، وفي 7 أبريل 2006 قام بأول ظهور له في الحلبة تحت اسم "أوليغ برودياس"، وصارع في أول مباراة له ضد "تومي سويد" Tommy Suede
    في 5 مايو 2006 صارع برودياس في أول مباراة -غير متلفزة- وهزم "روب كانووي" Rob Conway، وفي الليلة التالية قطع عليه "مات سترايكر" Matt Striker الحديث وسماه "المهاجر القذر" filthy immigrant الأمر الذي سبب أن يهاجمه برودياس، وثم أخذ مكبر الصوت وقال أنه فخور كونه في أمريكا.
    في 18 ديسمبر 2008 في عرض "رو" ظهر برودياس في العرض تحت اسم "فلاديمير كوزلوف" وأصبح اسمه في الحلبات لاحقًا. وفي الأسابيع التالية تم إجراء مقابلات مع كوزولف وقال فيها أنه يحب شركة (WWE). ولم يظهر في التلفاز بعدها لأكثر من سنة وفي هذا الوقت كان يصارع مباريات غير متلفزة وفاز فيها جميعها


    في 28 يوليو 2007 فاز ببطولة OVW للوزن الثقيل بهزمه "بول برشال" Paul Burchill، ولكنه بدل البطولة في نفس الليلة ل "مايكل دبليو كرول" Michael W. Kruel بسبب اتفاق سابق بينهما.

    في 4 أبريل 2008 قام كوزلوف بأول ظهور رسمي له في المصارعة العالمية الترفيهية بدون موسيقى دخول أو مقطع فيديو، واحتوى دخوله الظلام الكامل في المنطقة وهزم "مات بينتلي" Matt Bentley في أول مباراة له، وفي الأسابيع القادمة فاز كوزلوف بجميع مبارياته، وفي 11 يوليو قام بدخوله للحلبة مع موسيقى ومقطع فيديو وهزم "ستيفي ريتشردز" Stevie Richards.

    في الأسابيع اللاحقة واصل كوزلوف الفوز في مبارياته بسهولة وبدأ يطالب بمنافسة أفضل. وفي 12 سبتمبر 2008 عرض "سماك داون" كان يسعى للحصول على منافسة فهاجم جيف هاردي وفي الأسابيع التالية واصل كوزلوف الهجوم على كلا جيف هاردي وبطل WWE في ذلك الوقت تربل إتش وانتهى الأمر بعداوة بين الثلاثة على بطولة WWE. في 7 نوفمبر عرض "سماك داون" حصل كوزلوف على فرصة مواجهة ضد تربل إتش للحصول على البطولة وذلك بهزيمة الأندرتيكر بالاستبعاد. تم إدخال إيدج في المباراة التي فاز فيها لاحقًا بتثبيت البطل.

    في مهرجان "آرماقدون" Armageddon حصل كوزلوف على أول فوز له في المهرجانات عندما هزم بطل ECW "مات هاردي" ولكن لم تكن المباراة على البطولة. وفي مهرجان الرويال رمبل Royal Rumble 2009 شارك كوزلوف بالحدث الرئيسي ودخل كالمتنافس رقم 6. ولكن تم إقصاءه من قبل تربل إتش بعد أن أقصى "ذا قريت كالي" The Great Khali و"كارليتو" Carlito و"إم في بي" MVP. وبعدها تم وضعه في مهرجان "نو وي آوت" No Way Out في مباراة مبنى الإقصاء ولكن تم إقصاءه من قبل الأندرتيكر. انتهى رصيد كوزلوف بدون انهزام في 2 مارس 2009 عرض "راو" بواسطة شون مايكلز، وكانت هذه المباراة على فرصة لمواجهة الأندرتيكر في مهرجان راسلمينيا الخامس والعشرون.

    في 13 أبريل 2009 تم نقل كوزلوف إلى ECW كجزء من "WWE Draft"، وبدأ كوزلوف بالفوز في جميع مبارياته وبسرعة (ضد خصوم محليين). في يوليو 30 قابل كوزلوف اول خصم من الشركة عندما اشترك مع ويليام ريغال وهزم الفريق كريستيان كيج وتومي دريمر. كانت اول هزيمة لكوزلوف في القسم ECW في يوليو 9 عندما خسر مباراة ضد كريستيان كيج لتحديد المنافس الأول لبطولة ال ECW ضد تومي دريمر.

    في يوليو 18 اشترك ايزكيل جاكسون مع كرستن لمواجهة كوزلوف والمنافس الأول لبطولة ال ECW وليام ريقل، انقلب جاكسون في المباراة على زميله كرستن، وتحالف مع كوزلوف وريقل، لكن ريقل فشل في الحصول على بطولة ال ECW. وخسر كوزلف فرصة التأهل لمبارات موني ان ذا بونك من كوفي كنغستون ام الآن هو في راو وشكل فريق مع سانتينو ماريلا. ويعتبر فلايدمر كوزلوف من المصارعين الاقوياء الجيدين في مجال المصارعة الحرة, وفي سفر سيريز 2010 سيواجه...(سانتينو ماريلا & وفلايدمر كوزلوف)ابطال الفرق الحاليا وهم(جستن غأبريل & هيث سلاتر)من مجموعة نكسس على لقب الفرق.وخسر المباراة سانتينو وكوزلوف. وجرت مباراة جمعت بين (سلاتر وغأبريل) و(الاخوين اوسو) و(مارك هنري ويوشي تاتسو)و (كوزلوف وسانتينو) وفاز كوزلوف وسانتينو بعد تدخل جون سينا وأصبحوا ابطال التاج تيم كوزلوف وسانتينو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 12:51 pm